3 وظائف لفائف

تحتوي ماكينات القمار الأولى على 3 بكرات ، وهناك اليوم العديد من فتحات البكرات الثلاث. يمكن أن تكون فتحات ثلاثية بكرة الكلاسيكية ، والفيديو ، متعدد الخطوط ، تقدمية أو مكافأة. يمكن لعب جميعها تقريبًا في وضع الدورات الحرة وأيضًا في وضع النقود الحقيقية في کازینوهات الإنترنت. ماكينات القمار الثلاثية لها قواعد بسيطة. عليك أن تضع رهانًا وانقر على “غزل”. بمجرد أن تتوقف البكرات ، سترى ما إذا كنت تربح أو تخسر. معظم المواقف 3 بكرة هي الآلات التقليدية.

فتحة الكلاسيكية

ماكينة القمار الكلاسيكية هي ماكينة القمار ذات 3 بكرات و 1 خط الدفع. في أيامنا هذه ، هناك فتحات كلاسيكية بها العديد من كشوف الرواتب التي تحتوي على 3 أو 5 كشوف. الحد الأقصى للرهان هو 1 أو 2 أو 3 عملات معدنية. مجموعات من ثلاثة رموز مماثلة (في بعض الأحيان اثنين أو حتى واحد) من اليسار إلى اليمين تسود. تحتوي الفتحات الكلاسيكية الحديثة على ميزة إضافية يمكنك لعبها على الشاشة الثانية أو على بكرات. هناك 3 فتحات بكرة مع الجوائز التدريجي. الاكثر شهرة هي الفاكهة العيد ، لص الخزائن.

يقدم بعض موفري البرامج ، مثل الألعاب المصغرة ، فتحات تدور عملاقة. تشبه ماكينات القمار هذه لعبة البوكر الفيديو متعددة اليدين وتتيح لك لعب آلة القمار واحدة حتى تسع مرات في المرة الواحدة.

مواقع متعددة سبين

تقوم بعض شركات برمجيات الألعاب مثل بلتش بتطوير فتحات متعددة الدورات. يشبه هذا النوع من ماكينات القمار ألعاب البوكر متعددة الفيديو. تراهن وتدور بكرات. بمجرد توقف خط الدفع السفلي ، يمكنك الاحتفاظ بكرات واحدة أو أكثر برموز يمكن أن تساعدك على الفوز. ثم انعطف مرة أخرى ؛ هذه المرة فقط لفائف غير استدارة الغزل.

5 وظائف لفائف

تحتوي معظم فتحات الإنترنت الحديثة على 5 بكرات. هذه هي عادةً فتحات الفيديو المتقدمة والرسومات ، وهذا هو السبب في أنها أكثر إثارة من فتحات الكلاسيكية. 5 فتحات بكرة لديها ما بين 5 و 30 خطوط الدفع ، ولكن هناك 5 آلات بكرة مع 50 ، 60 وحتى 100 خطوط الدفع. جميع فتحات بكرة 5 تقريبا تقدم ألعاب مكافأة وغالبا ما أكثر من واحد. معظم التقدميين لديهم 5 بكرات.

للعب اللعبة ، تحتاج إلى وضع رهان وتحديد عدد الخطوط والعملات المعدنية. ليس عليك المراهنة على جميع خطوط الدفع ، يمكنك لعب أكبر عدد تريده من خطوط الدفع. بمجرد وضع الرهان ، انقر فوق “تدور” وانتظر النتيجة. مزيج من 3 و 4 و 5 (في بعض الأحيان 2) رموز مماثلة من اليسار إلى اليمين (نادراً من اليسار إلى اليمين ومن اليمين إلى اليسار) يفوز. السبريد يؤتي ثماره بغض النظر عن مكانه. في معظم الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك تجربة ماكينات القمار مجانًا.

فتحات المكافآت

العديد من ماكينات القمار الحديثة لها مكافآت. يمكن لعب ألعاب المكافآت على بكرات وعلى الشاشة الثانية. لعبة مكافأة الأكثر شعبية على بكرات يدور الحرة. توفر ماكينات القمار للاعبين من 3 إلى 100 والمزيد من الدورات المجانية. يدور الحرة وغالبا ما يكون مضاعف. ميزات أخرى من بكرات هي ألعاب مكافأة وكزة ،معلق و اللصوصية! ، “اختيار عنصر”.

ألعاب المكافآت على الشاشة الثانية هي “عجلة الحظ” ، و “اختيار عنصر” ، و “انتقاء حتى البوب” ، و مغامرة.

فتحات التقدمية

فتحات التقدمية ربما تكون أكثر أنواع ماكينات القمار شيوعًا. فتحات التدريجي هي ماكينات القمار مع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي كأول دفع تعويضات. يتم إنشاء الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي بنسبة مئوية صغيرة من كل رهان على نفس آلة القمار في كازينوهات مختلفة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن الجوائز تنمو بسرعة كبيرة حتى يضربها أي شخص. تستطيع أن ترى حجم الفوز بالجائزة الكبرى فوق بكرات. بعض الجوائز تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار. ومع ذلك ، فإن فرص الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ضئيلة ، خاصة إذا كانت ضخمة. تتطلب معظم التقدميين اتباع قواعد معينة للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى. على سبيل المثال ، عليك أن تجعل الحد الأقصى للرهان. اللعبة التدريجية الأكثر شعبية هي ميجا مولاه من شركة الألعاب الرائدة الصغرى الألعاب.