تعد لعبة لعبة ورق واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم بفضل قواعدها البسيطة المضللة وحقيقة أنها تعد من الناحية الإحصائية واحدة من أسهل ألعاب الكازينو التي يمكنك التغلب عليها. مع قواعد لعبة البلاك جاك ، يمكن للاعبين استخدام الإحصائيات والرياضيات وبعض استراتيجيات البلاك جاك المتقدمة للتغلب على التاجر والابتعاد عن المال. سوف يكتسب لاعب جيد في لعبة البلاك جاك ميزة على المنزل على المدى الطويل ، مما يجعل لعبة البلاك جاك لعبة لإتقانها.

هذه هي نظرة عامة أساسية على القواعد الرئيسية للعبة البلاك جاك دون وصف تفصيلي لأنواع مختلفة من القواعد أو المتغيرات اللعبة. بمجرد أن تفهم أساسيات هذا البرنامج التعليمي البسيط ، فأنت في طريقك للبدء بالنصائح والحيل الأكثر تقدماً.

يتم لعب لعبة ورق بألعاب ورق أو أكثر ، تحتوي كل منها على 52 ورقة. تتراوح الطوابق المستخدمة في لعبة واحدة من 1 إلى 8 ، مع ألعاب الطاولة 4 و 6 و 8 الأكثر شيوعًا. يتراوح عدد اللاعبين (بالإضافة إلى الموزع) من 1 إلى 6 ، مع 1 إلى 4 في المتوسط. يمكن التعامل مع ألعاب الورق المفردة أو المزدوجة يدويًا ، ولكن الألعاب الكبيرة وفي الكازينوهات الراقية يتم خلط معظم البطاقات بحذاء واحد.

وجه لأعلى أو لأسفل

هناك طريقتان للعب لعبة ورق. الأول مفتوح. وهذا هو ، عندما يتم التعامل مع البطاقات ، فهي مفتوحة. لا يمكن للاعبين لمس البطاقات في هذا النمط من اللعب ، وهذا هو السبب وراء إشارات اليد في لعبة البلاك جاك الشهيرة والتي تُستخدم للإشارة إلى اللاعبين في الدور التالي. يتم لعب جميع الألعاب باستخدام الحذاء علانية.

تعد اللعبة المخفية أسلوبًا قديمًا في اللعب ، وحتى إذا كنت تستطيع لمس البطاقات ، فلا يمكن لعبها إلا بيد واحدة. غالبًا ما يكون الأمر مربكًا للاعبين الذين اعتادوا على التعامل مع البطاقات بيدين ، كما في لعبة البوكر.

في كلا الخيارين ، يتم التعامل مع بطاقات البائع بالطريقة نفسها – واحدة مفتوحة والآخر وجهه لأسفل.

الحركات

حسنًا ، لقد قمت برهانك ، ونظرت في البطاقات الخاصة بك ، وماذا ستفعل؟ حسنا ، لديك بضعة خيارات.

ضرب (الرسم)

للاقتراب من الرقم 21 ، يمكن للاعب اختيار أخذ بطاقة أخرى. في الكازينوهات الأرضية ، يتم ذلك عادةً باستخدام إشارات اليد بدلاً من التحدث ، نظرًا لأن الكاميرات الجوية لا يمكنها التقاط أصوات اللاعبين. نقرة واحدة على الانترنت يكفي. كن حذرا إذا كان لديك بالفعل يد عالية. إذا تجاوزت 21 عامًا ، ستخسر على الفور.

الحالة (البقاء)

يمكن للاعب اختيار التوقف عن قبول البطاقات إذا كانت يده مرتفعة أو إذا كان لديه سبب للاعتقاد بأن الوكيل سيفشل. إذا أراد اللاعب البقاء ، فستذهب اللعبة إلى الوكيل.

مزدوج

إنها الحركة الأكثر تعقيدًا في لعبة البلاك جاك لأن هناك عددًا كبيرًا من الاختلافات في قواعد لعبة البلاك جاك التي تحيط بها. في الأساس ، تحدث المضاعفة عندما يضاعف اللاعب رهانه الأصلي عن طريق وضع مجموعة رقائق متساوية بجوار الرهان الأصلي ثم أخذ بطاقة أخرى (واحدة) لإكمال توزيع الورق.

نظرًا للميزة التي يجلبها ذلك للاعبين ، فإن بعض الكازينوهات لديها قواعد تحد من مضاعفة عدد اللاعبين إلى 10 أو 11. تحقق من قواعد المضاعفة لكل متغير لعبة ورق جديد يجب أن تلعبه.

منقسم

إذا كانت أول ورقتين يتلقاهما لاعبان متطابقتان (زوج) ، يمكن للاعب تقسيم الزوج إلى يدين منفصلتين. للقيام بذلك ، ضع رهانًا ثانيًا يتوافق مع الأصل على الصفحة وفقًا لقواعد المراهنة في لعبة البلاك جاك. تستمر اللعبة كالمعتاد ، مع تركيز اللاعب من جهة ثم من جهة أخرى.

تأمين

يمكن في بعض الأحيان إخراج التأمين إذا كان اللاعب يشتبه في أن التاجر لديه لعبة ورق ويريد تقليل خسارة رهانه الأصلي. التأمين صعب – يمكن أن يؤتي ثماره ، لكن الاستخدام غير السليم يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة. إذا لم تكن عداد بطاقات من ذوي الخبرة وتعرف بدرجة عالية من اليقين أن الوكيل لديه لعبة ورق ، حاول تجنب رهانات التأمين.

مهمة

يفقد الاستسلام 50٪ من الرهان الأصلي لإنهاء اللعبة باليد الحالية. تحتوي العديد من الكازينوهات على قواعد خاصة تحظر التسليم أو تسمح به فقط في أوقات معينة ، مثل التأخر في اللعبة (على سبيل المثال ، عدم التسليم المبكر).