بعض ألعاب الكازينو تخويف المبتدئين مثل طاولة الروليت – بحر من الأرقام والألوان ومستحيلات واضحة. ليس من السهل فقط الضغط على الأزرار ومشاهدة بكرات تدور على فتحة آلة؟ من المستغرب ، لا. على الرغم من أن طاولة الروليت قد تبدو مربكة للوهلة الأولى ، إلا أنها لعبة كازينو بسيطة رائعة تفهمها … بمجرد أن تفهمها ، ستفهمها بالطبع. المفتاح هو تعلم الرهان بشكل صحيح.

على الرغم من وجود العديد من الكتب والتعليمات حول كيفية لعب الروليت باستخدام استراتيجية الروليت المثالية ، إلا أنه لا توجد وسيلة مضمونة للفوز. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكن للاعبين تعلم اللعب بفعالية لزيادة تمويلهم. هنا في الكوكب 7 كازينو اون لاين ، نود أن نقدم لك نصائح للمبتدئين للعب الروليت. بمجرد قيامك بأداء واجبك ، يمكنك الرهان واللعب مثل المحترف في بضع جولات – وآمل أن تفوز مثل أي شخص آخر. لذلك دعونا نبدأ ونرى كيف يبدو أفضل النصائح حول لعب الروليت والفوز به!

تاريخ موجز للروليت

لقد كانت أشكال اللعبة الشبيهة بالروليت موجودة منذ مئات السنين ، لذلك من الصعب تحديد الأصل الدقيق. ومع ذلك ، فإن النسخة التي نعرفها ونحبها اليوم قد صممها عالم فيزياء ومخترع وعالم رياضيات فرنسي يدعى بليز باسكال في عام 1655. بالطبع ، لم يكن بإمكان العالم أن يخترع لعبة معقدة مثل لعبة الروليت المجنونة – حسنًا ، لم يكن حقًا مجنون ، لكنه كان عالما. حاول محدة ضغط أن يخترع آلة حركة دائمة – تجربة فشلت في عمله الأصلي. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا علماء ، فإن آلة الحركة الدائمة هي جهاز مستمر في العمل دون سحب الطاقة من مصدر خارجي. مصطلح شائع في مجال “العلم” في ذلك الوقت. على الرغم من فشل محدة ضغط ، فقد قدم واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية!

أساسا ، الروليت هو كل شيء عن الصعاب ، والفيزياء والإحصاءات البسيطة. كلمة الروليت تعني “العجلة الصغيرة” ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة لك أن عجلة الروليت الدوارة تم اختراعها من قبل لاعب معروف ومعالج رياضيات. ظلت عجلة الروليت الأولى سليمة لمائة عام – حتى اكتشفها فرانسوا ولويس بلانك. أدت إضافة مساحة خالية على العجلة إلى زيادة حافة المنزل على الفور وجعلت الروليت فائزًا كبيرًا للكازينوهات.

اكتسبت لعبة الروليت شهرة بعد إضافتها المربحة إلى مجتمع ألعاب النخبة في موناكو وشقّت في نهاية المطاف عبر المحيط إلى الولايات المتحدة ، حيث خضعت لمزيد من التحول. وقد تم ذلك في شكل حقل صفري مزدوج ، تم إضافته إلى عجلة الروليت وأعطى بدوره حافة منزل أعلى. اليوم ، تعتبر الروليت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات على الإنترنت أو في متاجر الطوب وقذائف الهاون في أوروبا والولايات المتحدة. شكل الروليت البسيط للغاية والمسلية واحتمال دفعات ضخمة أدت إلى إطالة عمر اللعبة. يمكنك اكتشاف ذلك من خلال لعب لعبة الروليت الأوروبية أو الأمريكية في كازينو بلانيت 7 على الإنترنت اليوم!